Friday 19 January 2018

بروفوركسورس 1


بروفوريكسورس فترادر، أنا فقط اشترى الكتاب، وحتى الآن الأحمر خمس مرات. صعوبة في فهم الاستراتيجية، إذا لم يكن الكثير من الهاء بالنسبة لك، وأود أن أبريسيات كثيرا أنه إذا كنت يمكن أن تشارك في بريفيت مع أسئلة مفصلة. واحدة من مشكلة لدي في الولايات المتحدة الأمريكية، وسطاء لا يفهمون ما يعني سار. كضمان ل بروفوركسورس وحقوق النسخ وأعضاء المجتمع، إل سعداء لتبادل الرقم التسلسلي بلدي. هدفي هو إنشاء شريك تعليمي لتسريع عملية التعلم. شكرا لكم ونأمل من هنا منكم أنا حقا لا أفهم، لماذا تطلب المساعدة هنا، ولكن ليس من فريق الدعم عندما حصلت على توضيح شيء، حصلت على إجابات منها. وكما فهمت من سؤالك حول سار، لديك بالفعل بعض المشاكل مع قراءة الكتاب. يتم وصف كل شيء يتعلق سار بوضوح في التفاصيل. انها مجرد مصطلح يستخدمون لفعل بسيط: إغلاق الموقف وفتح موقف جديد في اتجاه آخر، التي يسمونها وقف والعكس (S. A.R.) هذا هو مجرد اختصار. أرسل لي أسئلتك إلى البريد الإلكتروني، smithwada44gmail. وأنا لا أحب بيإم، وأنا سوف تساعدك. لعدة سنوات لقد كنت قارئ هادئ هنا في فف، ليس لأنني لم يكن لديك ما أقول، أكثر لأنني من نوع كسول، ولكن هذا الموضوع يجعلني أريد أن أترك تعليق. وأخيرا، كمالك فخور للكتاب، وأنا أعلم شيئا أكثر عن شكل منه. في وسط كل صفحة على وجود الرقم التسلسلي ضخمة واسمي واللقب وراء النص. أيضا اسمي واللقب والعنوان والرقم التسلسلي في الزاوية من كل صفحة. وهناك إخلاء مسؤولية مؤثرة جدا لحقوق الطبع والنشر. كل لخص، وأنا لن حتى النظر في بيعه. فترادر، يمكنك أن يشهد النتائج المطالب بها على الموقع قبل أن أنفق 2.5K يمكن للشخص الذي يعرف استراتيجية يرجى تأكيد ما إذا كان أو لم يكن ما أعتقد أنه: 1) انتظر الحدث الأخبار لضمان احتمال كبير من خطوة قوية. 2) وضع أوامر المعلقة أعلاه وأسفل السعر الحالي (طويلة أعلاه، قصيرة أدناه). 3) عندما يؤخذ أمر واحد في انتظار، حذف الآخر. 4) دعونا نقول يؤخذ النظام الطويل بها. تعيين سي إلى 10 نقطة. عندما الربح يساوي سي (10 نقطة الربح)، نقل سي لفتح السعر وفتح آخر أمر طويل، 10 نقطة سي مرة أخرى. كرر. وبهذه الطريقة فإن الخطر (أي الخسارة القصوى) لا يتجاوز أبدا 10 نقاط أولية ولكن يمكن زيادة عدد الأوامر المفتوحة (وبالتالي الربح) بدون حد أعلى. إذا كان شخص ما يمكن تأكيد ما إذا كان هذا هو الأسلوب الذي وصفه بروفوركسورس ثم أستطيع أن تقرر ما إذا كان لشرائه أم لا. شكر. بالمناسبة، سببي للاعتقاد التقنية الموصوفة أعلاه هو واحد المبين في كتاب بروفوركسورس هو لأن عرضهم بدف ينص على ما يلي: مواقف كاددينغ إلى الصفقات الفائزة هو المبدأ الأساسي من بروفوريكسورس ستراتيغيستو كوتيفيري وأضاف موقف تضاعف التجار الربح دون أي والتهديدات إلى وديسكوت تعظيم أرباحنا من خلال فتح مراكز إضافية كل 10 نقطة والحفاظ على خسائر ثابتة يضمن الحد الأدنى من المخاطر على الاستثمارات. كوت كوتبي تصميم تسلسل ترتيب النظام الثوري، وعودة 1 في التجارة من الإيداع الأولي أصبح من الممكن تحقيقها. أقضي 2.5K يمكن للشخص الذي يعرف استراتيجية يرجى تأكيد ما إذا كان أو لم يكن ما أعتقد أنه هو: 1) انتظر الحدث الأخبار لضمان احتمال كبير من خطوة قوية. 2) وضع أوامر المعلقة أعلاه وأسفل السعر الحالي (طويلة أعلاه، قصيرة أدناه). 3) عندما يؤخذ أمر واحد في انتظار، حذف الآخر. 4) دعونا نقول يؤخذ النظام الطويل بها. تعيين سي إلى 10 نقطة. عندما الربح يساوي سي (10 نقطة الربح)، نقل سي لفتح السعر وفتح آخر أمر طويل، 10 نقطة سي مرة أخرى. كرر. وبهذه الطريقة فإن الخطر (أي الخسارة القصوى) لا يتجاوز أبدا. MT4Coder، هناك بعض أوجه التشابه إلى النظام، ولكن لا، واستراتيجية مختلفة، وأكثر تعقيدا قليلا. ولكن الفكرة العامة لخفض الخسائر وتكرار الأرباح تتشابه إلى حد ما مع النظام. سعيد أن نرى أن شخصا ما قرأت العرض التقديمي من موقعه على الانترنت. يبدو لي مفعم بالحيوية، كبيرة لرؤية مثل هؤلاء الناس على المنتدى. عضو تجاري انضم أكتوبر 2012 284 المشاركات أود منك أن تسجل في ملء الشاشة حتى نتمكن من رؤية في أعلى الزاوية اليسرى أنه هو حساب حقيقي. ربما يمكنك إظهار عند تسجيل الدخول أسويل. انا لا اصدقك. أنا لا أجد اسمك توماس بروكس. لديك البلطيق، الروسية أو البولندية لهجة. ستوب هستلينغ انضم في أبريل 2012 الحالة: عضو 29 المشاركات فترادر: شكرا لإدخالك قلت استراتيجية بروفوركسورس مختلفة، تريد أن تعطيني بعض التلميحات. -) بديل للاستراتيجية التي أوجزتها هو إغلاق النظام السابق جزئيا بربح 10 نقاط (كلوز 50) ثم فتح الطلب التالي. وبهذه الطريقة لا تحتاج إلى ستوبلوس لنقلها وانعكاسات صغيرة لن تكون مشكلة (كما لو أنها تتحرك ستوبلوس إلى السعر المفتوح). هل هذا أي أقرب إلى استراتيجية بروفوركسورس انضمت أبريل 2012 الحالة: عضو 29 المشاركات تحديث: على الرغم من العديد من كريتيوسكوت على الانترنت من بروفوركسورس يدعي أنه ليس مارتينغال، أستطيع أن أؤكد أنه بالتأكيد. إذا كنت لا تعرف ما هو مارتينغال وما إذا كان لها استراتيجية تجارية قابلة للحياة، فقط جوجل كوتنيك ليسونكوت :-) انضم في يوليو 2010 الحالة: عضو 9 المشاركات تحديث: على الرغم من العديد من على الانترنت كوتريفيسكوت من بروفوركسورس يدعي أنه ليس مارتينغال، يمكنني تأكيد أنه بالتأكيد. لمن لا يعرف ما هو مارتينغال وما إذا كان لها استراتيجية تجارية قابلة للحياة، فقط جوجل كوتنيك ليسونكوت :-) MT4Coder، أراك لم تحصل على الدورة. آسف لإزعاج لك، ولكن هذا ليس مارتينغال. أنت غوغلد الشخص الخطأ. أفضل جوجل جيسي لوريستون ليفرمور، ستحصل على فهم أفضل لما هي هذه الاستراتيجية كل شيء. Miller180 أنا ذكرت بوضوح يمكن أن يؤكد كوتي أنه بالتأكيد إسكوت (في اشارة الى انها مارتينغال). هم الكلمة الرئيسية هناك يجري كوتديفينيتيكيوت، لا كوتي أعتقد أنه إسكوت أو كوتي نعتقد أنه إسكوت. ومن الواضح أنني قد قرأت دليل وإلا لن أعرف مع 100 اليقين، وأود أن إذا كنت تدفع المزيد من الاهتمام في المستقبل عليك تجنب هذه الأنواع من سوء الفهم. واسمحوا لي أن أوضح شيئا هنا، فإن الاستراتيجية لا تنطوي على موقف مضاعفة في كل مرة يتم فيها خسارة، ويتم حماية كل جزء مع نفس المصلحة، مما يعني أنه لا يوجد فقدان الخسائر نتيجة لذلك ليس هناك خطر من الذهاب الى التمثال، ولكن لك لا يزال يقول مع 100 اليقين أن مارتينغال لها. كل ما يمكنني قوله، إما أنك لا تعرف ما مارتينغال هو أو كنت أبدا الأحمر بالطبع. إذا كان هذا سيناريو الحالة الأولى، وهنا رابطان، قد تكون مفيدة: إنفستوبيديا / شروط / م /. galesystem. asp en. wikipedia. org/wiki/Martingale(bettingsystem) بالنسبة لي بسيط جدا، لا يهم كيف استدعاء الاستراتيجية، ما يهمني هو أنه يعمل. ولكن في هذه الحالة لم يعد بوسعي متابعة هذه المناقشة المضللة. ومن الواضح أنه أنت فترادر ​​الذي لا يوجد لديه فهم، حقيقة أن أذكر كوتدوبلينغكوت يشير هذا. لم أشر إلى أن بروفوركسورس يتميز التوسع الهائل (على سبيل المثال مضاعفة) من حجم التجارة. قلت مارتينغال هو أي نظام يتطلب كوتينكريسكوت في حجم التجارة لتغطية الخسائر. A مارتينغال لا تتطلب مضاعفة، وهذا مجرد ميزة لبعض أنظمة مارتينغال. ربما تحتاج إلى مزيد من التعليم في هذا الشأن. و بروفوركسورس يعمل مثل هذا (وإذا بروفوركسورس يعتقد أن هذا هو انتهاك لحقوق التأليف والنشر أو أي MT4Coder، دعونا نبدأ مع أساسيات، مارتينغال لا يأتي من الفوركس، ولكن من الرهان التقليب عملة بسيطة، حيث المقامر مضاعفة رهانه بعد كل في العالم الحديث، تم تطبيق هذه الاستراتيجية على الروليت في الكازينو، وفي عالم القمار هناك ما يسمى باستراتيجية الرهان التي تعد البطاقات في جاك بلاك، حيث يمكنك الحفاظ على وضع الرهانات الصغيرة حتى تركيز عال من الآس، 10s في سطح السفينة، وبعد ذلك يمكنك زيادة الرهانات كما كان لديك ميزة كبيرة على الكازينو. يمكنك اكتشاف الفرق إم لا أقول أن بروفوريكسورس هو أفضل استراتيجية في العالم، لكنه يعمل تماما مثل عد بطاقات في جاك الأسود، فقط بطاقات العد محظورة في حين أن تداول الفوركس ليس كذلك بعد أن بدأت بروفوريكسورس مع سور النار التحوط إي، بالنسبة لي أصبح واضحا أنك لم تقرأ الكتاب، لأن هذه هي استراتيجيات مختلفة تماما . متأكد النار التحوط إي هو مارتينغال، ولا شك. بروفوريكسورس يشبه بطاقات العد في الفوركس. فقط لأنك تعتقد أنك قد حصلت على الاستراتيجية، لا يعني لديك. ما كتبته هنا عن وضع أوامر واضحة للجميع الذين شاهدوا أشرطة الفيديو هذه من بروكس. وفي ذلك التفسير من الواضح أنك لا تملك فهم بقية ستيتيجي. لقد كنت القمار لسنوات عديدة. أنا بالتأكيد حصلت على الكثير، ولكن فقدت أكثر من ذلك بكثير. في كازينو هناك شيء واحد متأكد جدا كيفية الفوز - من خلال عد البطاقات. وكمقامرة، أستطيع أن أقول 95 للتأكد من أنها أخذت فكرة هذه الاستراتيجية من عد البطاقات. لا، يتيح الاستغناء عن الأساسيات، وأعتقد أن من الواضح جدا من قبل الآن أي واحد منا يحتاج إلى درس. فإنه لا فرق حيث جاء نظام مارتينغال من، وهذا غير ذي صلة تماما. كما قلت، نظام مارتينغال هو أي يتطلب زيادة في حجم التجارة (أو حجم الرهان إذا كنت تصر على هذه المصطلحات) لتغطية الخسائر. هذا هو. بسيط. لم يكن لديك لمضاعفة لتغطية الخسارة، يمكنك تغطية جزئيا الخسائر ومازال مارتينغال لها. بطاقات العد في لعبة ورق لا علاقة لها على الإطلاق مع الفوركس أو بروفوركسورس. بطاقة. MT4Coder، لذلك أي استراتيجية التداول التي تتطلب زيادة في حجم التداول هو نظام مارتينغال، في رأيك. ومع ذلك، بطاقات العد ليست مارتينغال، على الرغم من حقيقة أنه يتطلب زيادة في حجم التجارة لتغطية تلك الخسارة التي تتم حتى احتمالات في صالحك. الشيء الوحيد الذي وصفته يجعل بطاقات العد لا مارتينغال هو أن زيادة حجم التجارة فقط عندما تكون الاحتمالات في صالحك. هذا يجعل بروفوريكسورس لا مارتينغال. إذا كنت قد قرأت الدورة كنت أعرف ذلك. الشيء هو أن لديك معلومات محدودة جدا. نعم، ربما كنت قد رأيت أشرطة الفيديو وقراءة العرض التقديمي، وهذا عظيم، ولكن كنت تفتقر إلى الصورة كاملة كما كنت لا تعرف 70 من بقية كما كنت قد قرأت أبدا بالطبع. شيء واحد لا أستطيع أن أفهم، لماذا تحاول إقناع لي أن لديك. استعراض مراجعة بورفوريكسورس زيارة الموقع صباح الخير زميل التجار، أمس كنت بالقرب من مكتب بروفوريكسورس في سويسرا ولاحظت أنها قد نقلت. إجراء بحث صغير لمعرفة أين انتقلوا وتعثرت على هذا المكان الاستعراض. قرأت بعض منهم وقررت ترك بلدي. قبل أن ينتقلوا إلى أمستردام، مقر بروفوريكسورس كان مقره في زيوريخ، الذي أعطاني في ذلك الوقت فرصة لاستلام الكتاب في مكتبهم وبالشخص شخصيا أرثر بوش، مدير حساباتهم والمهنية الحقيقية في أسواق العملات. كان من الصعب بالنسبة لي للحصول على الذهاب مع الاستراتيجية، لذلك أنا ممتن حقا لجميع هذه الإجابات التي تلقيتها منه. وفقط بعد ربما 7 أو 8 أشهر من الممارسة حصلت على المستوى الصحيح من الثقة والاتساق، وشعرت مثل إم المهنية. سأقدم لك المشورة التي سوف تساعدك في التداول إذا قررت الحصول على هذه الاستراتيجية. تعيين هدف الربح وحجم حسابك داخل منطقة الراحة الخاصة بك وأبدا يتجاوز ذلك. في بروفوريكسورس هناك قواعد صارمة التي يجب اتباعها من أجل الحفاظ على التجارة. عندما كنت الحصول على المزيد من الصفقات ثم قمت بزيادة حجم الموقف خارج منطقة الراحة بلدي لمزيد من الربح، وجدت أنه من الصعب جدا عدم كسر القواعد. تعلمت ذلك من خلال تجربتي الخاصة - كسر القواعد يؤدي إلى عواقب وخيمة. كما يأتي إلى أدائي، لقد حددت هدفي الربح at10 في الشهر وعلى مدى 6 سنوات الماضية تم التوصل إلى هذا الهدف في منطقة الراحة بلدي. إدارة المخاطر في التداول هي أولوية قصوى الآن وهذا هو السبب الرئيسي أنا ما زلت تستخدم هذه الاستراتيجية. أنا حقا آمل أن نظرة عامة سوف تساعدك. اتمنى لك نهايه اسبوع جميله. سيئة للغاية لم أجد هذه الدورة في وقت سابق، كان قد أنقذ المزيد من المال على أنظمة القمامة حصلت عليه من قبل. حتى الآن، هو أفضل نظام التداول حصلت في يدي. أوصي بالطبع لأي شخص على استعداد لاستثمار الوقت في التعليم والحصول على أداء أفضل التداول. مساء الخير، اسمي برنارد و إم التداول بروفوركسورس منذ أكتوبر 2011. أنا لا بالضبط تاجر، أكثر من مستثمر، أنا حقا لا أعرف ما جذبني إلى هذه الاستراتيجية كما لم أكن في الفوركس. إم ربما تاجر الفوركس الأكثر تحفظا سوف يجتمع من أي وقت مضى. مع كل المخاطر المحتملة والمراكز المفتوحة، الرافعة المالية بلدي أبدا يتجاوز 1:30، كما أنني التجارة لا يزيد عن مرتين في الأسبوع، ويتم دعم الصفقات بلدي دائما من قبل بعض التقلبات المقبلة. مع كل ما جعل بلدي 30 في السنة، وهو مبلغ كبير من المال، معتبرا لدي ستة أرقام حساب التداول. في العام الماضي كان أداء محفظة الأسهم أقل قليلا من 10، على الفوركس أنا جعلت قليلا فوق 30. إذا كنت تسألني، إذا كانت هذه الاستراتيجية جيدة، وأود أن أقول لا، رائع لها. احصل على رمز القطعة الفوركس مراجعات وتصنيفات اختبارات الأداء الفوركس الفوركس التجار محكمة تجارة الفوركس التعليم والمنتدى منتديات الفوركس التقويم وأدوات نسخ حقوق الطبع والنشر فوركسبيسارمي. كل الحقوق محفوظة. جيش السلام الفوركس، فوركسبياسارمي، فبا، و فبا درع الشعار كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة في الولايات المتحدة والقانون الدولي. بروبوركسورس كورس تحظى بشعبية كبيرة في تويتر والفيسبوك. لديها 1176 أتباع تويتر. وعلاوة على ذلك صفحة الفيسبوك لديها 882 يحب. تم تحديث هذا التقرير كولسوسيال في 10 يناير 2013. يمكنك تحديث هذا التحليل وقتما تشاء. سجل بروفوركسورس 99 تأثير وسائل الاعلام الاجتماعية. نقاط التأثير على وسائل التواصل الاجتماعي هي مقياس لمدى شعبية الموقع على الشبكات الاجتماعية. 5 / 5.0 نجوم من قبل فريق اجتماعي تهانينا، حصلت بروفوركسورس جيدة جدا وسائل الاعلام الاجتماعية تأثير النتيجة تظهر ذلك عن طريق إضافة هذا رمز هتمل على موقعك: مجرد نسخ أمبير لصق مقتطف في موقع الويب الخاص بك وسائل الاعلام الاجتماعية تويتر تويت متابعون موقع الفيسبوك يحب صفحة يحب المجموع عدد الأشخاص الذين شاركوا الصفحة الرئيسية بروفوركسورس على ستمبليوبون. إجمالي عدد الأشخاص الذين شاركوا الصفحة الرئيسية بروفوركسورس على جوجل بلس عن طريق زر جوجل 1. هذا هو مجموع قيمتين: إجمالي عدد الأشخاص الذين شاركوا أو أعجبوا أو أوصىوا بروفوركسورس الصفحة الرئيسية في الفيسبوك العدد الإجمالي للصفحات يحب (إذا بروفوركسورس لديه صفحة الفيسبوك مروحة). هذا هو مجموع قيمتين: إجمالي عدد الأشخاص الذين شاركوا الصفحة الرئيسية بروفوركسورس على تويتر إجمالي عدد أتباع بروفوركسورس (إذا بروفوركسورس لديه حساب تويتر). إجمالي عدد الأشخاص الذين شاركوا الصفحة الرئيسية بروفوركسورس على لذيذ. وصف حساب تويتر يصف الموقع وخدماته لمستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية. إجمالي عدد الأشخاص الذين أضافوا حساب تويتر هذا إلى قوائمهم. عنوان ورل لصفحة حساب تويتر التي تم العثور عليها. إجمالي عدد التغريدات. فهو يقيس مدى تواصل مواقع الويب مع جمهور وسائل التواصل الاجتماعي. حيث يقيم الموقع أو مشرف الموقع. تاريخ إنشاء حساب تويتر. يمكن العثور على رابط حساب تويتر في الصفحة الرئيسية أو في ملف robots. txt. إجمالي عدد المتابعين. فهو يقيس مدى كبر جمهور وسائل التواصل الاجتماعي. أشياء يجب القيام بها من أجل تحسين تأثير وسائل الاعلام الاجتماعية تأكد من أن وسائل الاعلام الاجتماعية مرئية بشكل جيد على صفحتك: يمكنك استخدام القطعة لدينا إنكوراج زوارك في التعبير عن رأيهم في وسائل الاعلام الاجتماعية

No comments:

Post a Comment