Sunday 21 January 2018

هيو بريس الفوركس


رينكو المنطق تحديث 29 يناير 2012: وأضاف نوع التجارة الجديدة إيف تبحث في التداول باستخدام الرسوم البيانية رينكو لفترة من الوقت الآن، وأعتقد أن لدي القواعد الأساسية في مكان للبدء في جعل بعض الأرباح الصحية. إذا كنت لا تعرف ما هي الرسوم البيانية رينكو أو كيفية استخدامها ثم تبدأ مع مؤشر الترابط أدناه. هذا سوف تحصل على انك بدأت مع رينكو ل ميتاتريدر وتعطيك بعض فكرة كيف تعمل. أساسا الرسوم البيانية رينكو هي الأسعار على أساس وليس الوقت استنادا لذلك لا يهم كم من الوقت يأخذ شريط لتشكيل فإنه لن تشكل إلا عندما تحركت السعر من قبل المبلغ الذي تعيين حجم الطوب الخاص بك ل. إيف تم استخدام 20 قطعة من الطوب للأزواج الرئيسية باستثناء أوسجبي وهو 10 نقطة. أجد هذا أفضل حجم بالنسبة لي. ميزة استخدام الرسوم البيانية رينكو هو أن مستويات الدعم والمقاومة هي أكثر وضوحا بكثير، وأنه أيضا تصفية الكثير من الضوضاء التي يتم إنشاؤها بواسطة الحانات التقليدية أو الشموع. شريط أو شمعة الرسم البياني أن تفعل شيئا ما إذا كان السعر يتحرك أم لا، حتى لو كان السعر يذهب فقط جانبية القضبان لديها لطباعة. مع رينكو كنت تعطى فقط المعلومات التي تهم أكثر، حيث كان الثمن في الواقع وربما هو الذهاب. لقد اتخذت الكثير من الصفقات باستخدام الرسوم البيانية رينكو ومع قليل من التجربة والخطأ لقد عزلت ما أعتقد أنه أفضل الإشارات. في الماضي لم أكن قد سجلت هذه الصفقات وهذا هو الغرض من هذا الموضوع (وكذلك لمحاولة مساعدة بعض الناس جعل بعض المال). هناك عدد قليل من أنواع مختلفة من الصفقات التي سوف تتخذ. 1) دعم / مقاومة كسر مع الاتجاه. كما تتوقعون هذا هو كسر مستوى s / r في اتجاه الاتجاه. 2) دعم / مقاومة عقد مع الاتجاه. بعد الاختراق إذا كان السعر يعيد مستوى s / r قوي. 3) دعم / مقاومة الخروج من نطاق. المصادقة من قبل لا يقل عن 2 اللمسات أعلى وأسفل. 4) دعم / المقاومة عقد في نطاق. إذا يبدو أن السعر أن يتم القبض في نطاق. 5) يحمل تريندلاين. في اتجاه الاتجاه. 6) فواصل تريندلاين. في مقابل الاتجاه السابق، وإذا لم يكن هناك مستويات قوية / ص قريبة جدا. سأقوم بتوثيق وجمع احصائيات لكل نوع من التجارة بشكل منفصل على مدى فترة من الزمن، وإذا كان نوع معين من التجارة يتفوق على الآخر ثم سوف تستمر في استخدام ذلك فقط، وإذا كان نوع واحد من التجارة أداء ضعيف ثم سوف تتوقف عن استخدامه. وسأحاول خلال الوظائف القليلة القادمة أن أضع نموذجا لكل نوع من أنواع التجارة. أنا باستخدام حساب اختبار صغير لتبدأ، في عشرات من الجنيهات، ولا حتى المئات، ولكن مع مرور الوقت سأزيد من ذلك. أيضا أنا فقط باستخدام 6 التخصصات لتبدأ، وأنا قد انتشرت إلى أزواج أوسد، ور أزواج، غب أزواج الخ ومراقبة المجموعات بشكل منفصل. أنا باستخدام تحليل القوة النسبية البصرية لإبلاغ الصفقات بلدي. ما أعنيه من ذلك هو النظر من خلال أزواج ذات الصلة وأخذ فقط الصفقات صالحة إذا كانت الأزواج ذات الصلة تتحرك في نفس الاتجاه العام. أي كل أزواج زسوسد ارتفاع، شراء على أودوس صالح. أنا باستخدام 50 نقطة وقف الأولي مع 80 نقطة وقف زائدة. 50 نقطة هو 2.5 الطوب بعيدا عن الدخول مما يعني أن السعر يمكن أن تذهب ضد لي من قبل لبنة واحدة في البداية قبل أن توقفت. 80 نقطة هو 4 الطوب مما يعني أن السعر يمكن أن يعود من قبل 2 الطوب الكامل ضد لي قبل أن يتم إيقاف. لقد وجدت أن هذا سوف تبقى لكم في لبعض التحركات الجيدة والسماح للانسحاب صغيرة غريبة دون إعطاء الكثير بعيدا إذا كان الاتجاه عكس. سوف تأخذ الأرباح على مستويات منطقية مثل مستوى قوي / ص إذا كان لدي 100 نقطة أو أكثر في التجارة كما يمثل هذا على الأقل 2: 1 ص / ص. كما ترون على الرسوم البيانية أنا رسم s / r في مستويات منطقية ولدي أيضا 20 إما و 100 سما على الرسم البياني. هذه ماس هي مجرد تقديم المساعدات البصرية لتحديد الاتجاه. بالمعنى الدقيق للكلمة أنها ليست ضرورية ولكنها لا تضر. إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في طرحها. إذا قمت بالتحقق من الارتباط في آخر 1 لديك 3 خيارات للرسم البياني mt4 رينكو. إيندي، إي والنصي. ليس دعما جيدا جدا لخيوط التي كنت قد بدأت، على أقل تقدير يمكن أن نذكر التي تستخدمها لتوليد القضبان رينكو - السيناريو. مؤشر . أو إي. لذلك أتباع لديهم على الأقل بعض فرصة لاستخدام الرسوم البيانية مماثلة لك. إلا إذا كنت على نحو ما افتقد القصد من هذا الموضوع ربما إذا كنت لمساعدة زملائه التجار وتثقيفهم على طريقة كوتنيوكوت، لا ينبغي أن نكون على قيد الحياة لنفس الأدوات كما كنت تستخدم يعني، كنت قد قرأت كل موضوع آخر وجدت الذي هو أفضل من بلدي قراءة سريعة هناك، ويبدو أن إي هو الخيار الأفضل ثم مرة أخرى، وهذا هو في قسم مجلة، لذلك ربما هو فقط لتسجيل التداول الخاص بك وليس مساعدة أي شخص. الاعتذار مقدما إذا كان هذا يبدو أمبير حادة في وجهك، ولكن هذا كيف أرى الوضع. في أسهل شيء لتعقد التداول الخاص بك، يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك ليس دعما جيدا جدا لخيوط التي كنت قد بدأت، على أقل تقدير يمكن أن أذكر الذي تستخدمه لتوليد القضبان رينكو - السيناريو. مؤشر . أو إي. لذلك أتباع لديهم على الأقل بعض فرصة لاستخدام الرسوم البيانية مماثلة لك. إلا إذا كنت على نحو ما افتقد القصد من هذا الموضوع ربما إذا كنت لمساعدة زملائه التجار وتثقيفهم على طريقة كوتنيوكوت، لا ينبغي أن نكون على قيد الحياة لنفس الأدوات كما كنت تستخدم يعني، كنت قد قرأت كل موضوع آخر وجدت ايهما الافضل. أعتقد أن موضوع آخر لديه ما يكفي من المعلومات حول كيفية إعداد الرسوم البيانية رينكو على ميتاتريدر أنني لست بحاجة إلى ملعقة إطعامه للناس هنا. إم متأكد بأي حال من الأحوال ما أفعله هو جديد بأي شكل من الأشكال ولكن أنا نشر ما كنت قد نجحت مع وما أعتقد سوف تستمر في أن تكون ناجحة من أجل مساعدة الناس على هذا النحو. قليلا من العمل من جانبهم ليس من المؤكد كثيرا أن نسأل إيف قال هذه العشرات المرات ولكن لا أحد يبدو أن يستمع: لا شيء من النسخ المستندة إلى النصي من رينكوليفيشارت دقيقة أو يمكن الاعتماد عليها. لا شيء من تلك القائمة على المؤشرات دقيقة أو يمكن الاعتماد عليها. RenkoLiveChartv3.2 (أو RenkoLiveChartv3.3 إذا كنت تفضل أن ترى شريط الحالي عرض بطريقة مختلفة) هي فقط مناطق مفتوحة المصدر الصحيح تماما. البحث داخل هذا الموضوع (أو استخدام رمز مقطع الورق) لتحديد موقع التعليمات البرمجية المصدر. إذا كنت لا تريد استخدام النسخة مفتوحة المصدر، وشراء النسخة التجارية. وقال إيف هذه عشرات المرات ولكن لا أحد يبدو أن يستمع: لا شيء من النسخ المستندة إلى النصي من رينكوليفيشارت دقيقة أو يمكن الاعتماد عليها. لا شيء من تلك القائمة على المؤشرات دقيقة أو يمكن الاعتماد عليها. RenkoLiveChartv3.2 (أو RenkoLiveChartv3.3 إذا كنت تفضل أن ترى شريط الحالي عرض بطريقة مختلفة) هي فقط مناطق مفتوحة المصدر الصحيح تماما. البحث داخل هذا الموضوع (أو استخدام رمز مقطع الورق) لتحديد موقع التعليمات البرمجية المصدر. إذا كنت لا تريد استخدام النسخة مفتوحة المصدر، وشراء النسخة التجارية. لها أسهل شيء لتعقد التداول الخاص بك، يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك إيف قال هذه عشرات المرات ولكن لا أحد يبدو أن يستمع: لا شيء من الإصدارات النصي القائم على رينكوليفيشارت دقيقة أو يمكن الاعتماد عليها. لا شيء من تلك القائمة على المؤشرات دقيقة أو يمكن الاعتماد عليها. RenkoLiveChartv3.2 (أو RenkoLiveChartv3.3 إذا كنت تفضل أن ترى شريط الحالي عرض بطريقة مختلفة) هي فقط مناطق مفتوحة المصدر الصحيح تماما. البحث داخل هذا الموضوع (أو استخدام رمز مقطع الورق) لتحديد موقع التعليمات البرمجية المصدر. إذا كنت لا ترغب في استخدام النسخة مفتوحة المصدر، وشراء. إصدار المؤشر يعمل بشكل جيد بالنسبة لي. من ما يقول الرجل إي هو أفضل للاستخدام. الذهاب مع ما يقوله ولكن كنت تعرف هذا بالفعل لأنك نشرت على هذا الموضوع لذلك بدلا من طرح الأسئلة هنا لماذا لا تقدمون مصنع ريسيفسيفوريكس هيو بريس غ الحرة فوريكس مصنع هيو بريس على الانترنت الفوركس خدمة التداول موقع الفوركس نظام التداول الفوركس مصنع هيو بريس الفوركس مصنع هيو بريس غ الحرة فوريكس مصنع هيو بريس على الانترنت الفوركس خدمة التداول موقع فوركس نظام التداول فوريكس مصنع هيو بريس الفوركس مصنع هيو بريس غ الحرة فوريكس مصنع هيو بريس على الانترنت الفوركس خدمة التداول موقع فوركس نظام التداول فوريكس مصنع هيو بريس الفوركس مصنع هيو بريس غ فريكس فوريكس مصنع هيو بريس على الانترنت الفوركس خدمة التداول موقع فوركس نظام التداول فوريكس مصنع هيو بريس الفوركس مصنع هيو بريس غ الحرة فوريكس مصنع هيو بريس على الانترنت تجارة الفوركس موقع الانترنت فوريكس مصنع هيو بريس غ الحرة فوريكس مصنع هيو بريس على الانترنت الفوركس خدمة التداول موقع الفوركس نظام تجارة الفوركس مصنع هيو بريس الفوركس مصنع هيو بريس غ الحرة فوريكس مصنع هيو بريس على الانترنت الفوركس خدمة التداول موقع فوركس نظام التداول فوريكس مصنع هيو بريس الفوركس مصنع هيو بريس غ الحرة فوريكس مصنع هيو بريس على الانترنت الفوركس خدمة التداول موقع فوركس نظام التداول فوريكس مصنع هيو بريس الفني فوريكس مصنع هيو بريس انها لا تمتد إلى القول وذلك ل تحرير إفيبوت ثورة في تداول العملات الأجنبية. بيع الفوركس هو النقاش الاقتصادي الرئيسي في مجال الإنسانية، وجذب الآلاف يسعون الجزء الخاص بهم من مجموعة من هذا فطيرة هائلة - بوجلينغلي هائلة للأسف، قليلا نسبيا هي ما يصل الى مهمة حادة وذلك لجزء من مجموعة، في دور تداول العملات الأجنبية يتطلب تقليديا خلفية واسعة في مجال التمويل وسنوات من الخبرة العملية. هذا، ومع ذلك، هو في أي مكان الآلي برامج تداول العملات الأجنبية يدخل الصورة: أنها تبسيط عملية سليمة، وضمان يسلب الخطأ الفردي والأرباح الجديدة مع استثمار أكثر حذرا من المرحلة والجهد، وقيادة حقيبة من هذه الأنظمة البرمجية الرائعة هو رمز ودعا إيفيبوت. هيريس ثلاثة أسباب لماذا اتخذت إيفيبوت تاج تداول العملات الأجنبية: - Versatility. إيفيبوت هو سكين الجيش السويسري من الروبوتات الفوركس، تداول أوسد / تشف، أوسد / جبي، ور / جبي و ور / أوسد، مع كل من خوارزميات تحليل المتعصبين بيعها - مثل الحصول على أربعة الروبوتات الفوركس في مجال واحد. هذا لا يكاد يضمن صفقات مربحة جديدة، ولكن أيضا يزيد من احتمال هذه الصفقات inc. forex أساسيات التداول بدف تحميل كيفية حساب الهامش المستخدمة في الفوركس إيجلستار تداول العملات الأجنبية مثل القمار التقويم الاقتصادي 2013 الفوركس الحالة: منتدى تداول العملات الأجنبية المنتدى الذي يعتقد أن الأبدية حياة. آخر الاخبار: استراتيجيات تداول الخيارات المعقدة غير مرئية باستخدام التوقيت المحلي: فوريكس سلخ فروة الرأس بالأوردو غير مرئية انضمت فوريكس فاكتوري: مارس 2008 ريسنسيوني سو فوركسيرتي المشاركات متعددة الوقت الإطار تداول الفوركس (2،364) المدخلات من قبل إغلستار فوركس هورس ماركيت حول التداول من: إجا فوركس تيربيك غراتيس (فبس فوريكس دونلواد) تداول نمط: s أفضل إشارات الفوركس 2014 المحلل الفني فلسفة التداول: أسواق أخرى تداول: الأسهم وسيط الفوركس المفضل: وسطاء التفاعلية المفضلة التداول كتاب: السعر هو كل شيء الموضوع تجارة الكتاب المقدس مع خطوط الوسيط تقنيات الاتجاه من ألان اندروز تداول الخيارات عالية المخاطر (ما الوقت الذي تتوقف الخيارات الأسهم التداول) السيرة الذاتية: انقر على زر أكثر للحصول على موارد مفيدة يمكنك أن تجد لي هنا وعلى سكايب سكايب: eaglestar83 إذا كنت ترغب في البدء في التعلم عن خطوط الوسيط هذا هو غود بلاس إنتيراكتيفبروكيرز / إن / f2Fen2Fgeneral2Feducation2FpriorWebinars. php3Fibentity3Dllcamppiampsectionspeakerampsectionva lueVGltIE1vcmdlLCBNYXJrZXQgR2VvbWV0cnk ابدأ بأقصى ندوات عبر الإنترنت أولا. خيالي المفضل: السعر هو كل شيء kovboi24.ru/ba2eeshowthread. phpt230888 بناء على حقوق المساهمين ميليبيد kovboi24.ru/ba2eeshowthread. phpt245149 رومانسينغ kovboi24.ru/ba2eeshowthread. phpt288142 خط ميديان kovboi24.ru/ba2eeshowthread. phpt76597 الرجاء إدخال فقط إذا كنت المهتمين في خطوط الوسيط، وسوف يكون غرفة الدردشة منفصلة ل كوتك أونيكوت قريبا. لإدخال ميديان لاين سكايب روم يمكنك إدخال عنوان ورل هذا في المتصفح الخاص بك preview. tinyurl / ماركيتجيوميتريشات وظيفة من الألغام التي قد تكون مفيدة: kovboi24.ru/ba2eeshowthread. phpp4976318post4976318 بلدي تويتر: تويتر / eaglestar24 مرحبا أنا رجل ودية. أحب مساعدة الآخرين و تأتي إلى فوريكسفاكتوري للتعلم والتفاعل. تذكر القاعدة الذهبية. الحياة أكثر من الفوركس وكل شيء يحدث لسبب ما. أشارك هذا لأنني لست مثالية، ولكن هذه الكلمات ساعدتني. رومان 10: 9-10 (الكتاب المقدس الأمريكي الجديد) 9 إذا كنت تعترف مع فمك يسوع كرب، و (ب) تؤمن بقلبك أن الله رفعه من الأموات، سوف يتم إنقاذه 10 لقلب مع شخص يؤمن ، مما أدى إلى البر، ومع الفم يعترف، مما أدى إلى الخلاص. (12: 28-30 28) جاء أحد الكتبة وسمعهم يجادلون، واعترفوا بأنه أجابهم جيدا، وسألوه، ما هي الوصايا التي هي في المقام الأول من القسوة 29 جيسوس أجاب، في المقام الأول، يا سيدي، يا إسرائيل الرب إلهنا هو واحد الرب 30and عليك أن تحب الرب إلهك مع كل قلبك، ومع كل ما تبذلونه من الروح، ومع كل ما تبذلونه من العقل، ومع كل ما تبذلونه من القوة. 31quot الثاني هو هذا، يجب أن تحب جيرانك كما نفسك. ليس هناك وصية أخرى أكبر من هذه. كوت حتى الآن في هذه الحياة لقد أنجزت بضعة أشياء بفضل الآلهة نعمة. أوصي أي شخص جاد حول تعلم الفوركس لممارسة ممارسة الممارسة رسم المقاومة الدعم، خطوط الاتجاه، و بيتشفوركس إذا كنت ترغب في ذلك. هذه هي المؤشرات الرائدة الحقيقية الوحيدة التي تعمل بشكل جيد للغاية التي وجدت. أنا أعمل حاليا نحو كفا و مت التسميات. قد تكون هذه المواقع مفيدة: نوبرينرترادس أسيغازيت ماركيتجيتوميتري ميديانلين / المقالات فوتورادينغ سيدونا غودسوي بريانتراسي thesecret. tv cfainstitute. org mta. org فيلهيبو فيغسورس أوتوباجر لقراءة المواضيع الطويلة addons. mozilla. org/en-US/firefox/addon/autopager/ دفوراك لوحة المفاتيح بالنسبة لأولئك الذين اكتب الكثير و / أو يكون كاربيل نفق متلازمة dvorak. mwbrooks / تينثومبستيبينغتوتور / theclassicalstation. org تونين شوتكاست الإدخال من قبل إغلستار سوق الفوركس ساعات على مدار الساعة القطعة وصلات

No comments:

Post a Comment