Friday 9 February 2018

بولاريس الأخبار في النقد الاجنبى الزمن الاقتصادي


بولاريس إندستريز Inc. (بي) ما قبل السوق التداول في الوقت الحقيقي بعد ساعات ما قبل السوق أخبار فلاش اقتباس ملخص اقتباس الرسوم البيانية التفاعلية الإعداد الافتراضي يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء اختيارك، وسوف تنطبق على جميع الزيارات المستقبلية لناسداك. إذا كنت مهتما في أي وقت بالعودة إلى الإعدادات الافتراضية، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أي مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الإلكتروني إسفيدباكناسداك. الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية ما لم تغير التهيئة مرة أخرى، أو تحذف ملفات تعريف الارتباط. هل أنت متأكد من رغبتك في تغيير إعداداتك لدينا تفضيل أن نسأل الرجاء تعطيل مانع الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأول أخبار السوق والبيانات التي قد تتوقعها من قبلنا. Polaris إندستريز Inc. اقتباس الأسهم العامة ملخص البيانات يتم توفير البيانات من قبل بارتشارت. تعكس البيانات الأوزان المحسوبة في بداية كل شهر. البيانات عرضة للتغيير. يسلط الضوء الأخضر على إتف الأفضل أداء من خلال التغيير في ال 100 يوم الماضية. وصف الشركة (كما تم تقديمها لدى المجلس الأعلى للتعليم) بولاريس إندستريز Inc. شركة مينيسوتا، تم تشكيلها في عام 1994 وهي خلف لشركة بولاريس إندستريز بارتنرز لب. المصطلحات بولاريس، الشركة، نحن، نحن، لدينا كما هو مستخدم هنا تشير إلى الأعمال والعمليات لشركة بولاريس صناعات الشركات التابعة لها وأسلافه، التي بدأت في ممارسة الأعمال التجارية في أوائل 1950s. نقوم بتصميم وتصنيع وتصنيع المركبات على الطرق الوعرة، بما في ذلك مركبات التضاريس (أتف) والمركبات جنبا إلى جنب للاستخدام الترفيهي والمرافق، والمركبات الثلجية، والدراجات النارية والمركبات العالمية المتاخمة للأسواق، إلى جانب الأجزاء ذات الصلة، الملابس والاكسسوارات (بغا). وتباع هذه المنتجات من خلال التجار والموزعين تقع أساسا في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا الغربية وأستراليا والمكسيك. أكثر من. درجة المخاطر أين بي تناسب في الرسم البياني للخطر في الوقت الحقيقي بعد ساعات ما قبل السوق أخبار فلاش اقتباس ملخص اقتباس الرسوم البيانية التفاعلية الإعداد الافتراضي يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء اختيارك، وسوف تنطبق على جميع الزيارات المستقبلية لناسداك. إذا كنت مهتما في أي وقت بالعودة إلى الإعدادات الافتراضية، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أي مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الإلكتروني إسفيدباكناسداك. الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية ما لم تغير التهيئة مرة أخرى، أو تحذف ملفات تعريف الارتباط. هل أنت متأكد من رغبتك في تغيير إعداداتك لدينا تفضيل أن نسأل الرجاء تعطيل مانع الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأول أخبار السوق والبيانات يوفي تأتي لنتوقع من الولايات المتحدة. اختبار محرك: بولاريس الصناعات الهندي قائد القائد اختبار يقود الشيف الهندي. هناك نوعان من الشركات المصنعة للدراجات النارية التي رمي كلمة لسكوهيستوريرسكو حولها في مجال التسويق، وأكثر من الكليات جامعة اللبلاب: من الهند، وبينما كلاهما لديها ندش إرث غني هناك شركة تاريخية أخرى أن يخرج من آلات سامية ولكن لا يزال لديه بعض اللحاق بالركب للقيام به. إرسكوم يتحدث عن دراجة نارية الهندية. تأسست في عام 1901، قبل عامين من العلامة التجارية الشهيرة ميلووكي، كان الهندي للدراجات النارية أكبر مصنع من نوعه في أمريكا حتى الحرب العالمية الأولى. ولكن مثلما فعل ذلك بالنسبة لبقية العالم، كان للحرب آثار مأساوية على الشركة. وركزت "موتورسيكل موتورز" على تركيز معظم تجارها على استخدام الحرب، مما أدى إلى تجويع تجارها، الذين تحول معظمهم إلى ما بعد انتهاء القتال. ومنذ ذلك الحين، على الرغم من ظهور الكشافة الهندية الشعبية (جعلت مبدع في العصر الحديث من قبل في لسكوه ووردرسكوس أسرع إنديانرسكو)، دراجة نارية الهندية أبدا تعافى تماما حتى الإفلاس في عام 1953. بعد تغيير الملكية عدة مرات بعد هذا، مرة واحدة بدا العلامة التجارية دراجة نارية قاتمة. لكنها تقول رمي لسكوينورسكو المال في مشكلة ومعظم من العصي. لذلك، في صعدت 4.5 مليار صناعة بولاريس الذين اشتروا العلامة التجارية الهندية في عام 2011. هل الشركة المعروفة لصنع السيارات على الطرق الوعرة والعلامة التجارية النصر النصر تكون قادرة على إحياء سريع الهندي إلى الأمام إلى خمس سنوات في وقت لاحق وتبدد جميع الشكوك كما أنا ركوب من المعرض الهندي للدراجات النارية في ناد يقع في نفس الوكالة كما بولاريس والانتصار، فإنها تحتل الآن العقارات الرئيسية في صالة العرض. و إترسكوس من السهل أن نرى لماذا مع ملتهبة، فن التصميم ديكو، الهندي دراجات نارية تبرز في حشد. سواء كنت تعرف عنهم أم لا، وهناك احتمالات يوركول غاب في عجب في ربما أكثر بدائية إنتاج الدراجات النارية تبحث في قطاعات الطراد والباجر. أي دراجة نارية جيدة هي دراجة نارية جيدة تقريبا تقريبا بسبب محركها. وهنا يكمن النجاح الأخير للدراجات النارية الهندية. كان بولاريس للصناعات الهندسية الصلبة و رامبد إدارات فيكتوري للدراجات النارية تصميم كل جديد ثوندرستروك 111 المحرك الذي تم تركيبه على الشيف الهندي. و داسنرسكوت يخيب. يوفر الوحش 1811cc منحنى عزم دوران هائل لدرجة أنه لديه القدرة على تشغيل منخفضة حقا في مجموعة ريف دون دونشيفتنغ لأنه لا يوجد لديه مشاكل على الإطلاق تربية مرة أخرى بقوة. في الواقع، فإن ثوندرستروك 111 قد يكون عاملا كبيرا جدا في تطوير كلووكي الجديدة كل 107 و 114 محركات، والتي سبورت 360 كان فرصة لاختبار ركوب في شمال غرب المحيط الهادئ الأمريكي. ثم ثيرسكوس ركوب ندش القائد الهندي يؤدي مثل قطار الشحن متنكرا في دراجة نارية. بفضل خواطرها الفريدة من نوعها، فإنه من السهل إدارتها على الرغم من حجمها الضخم حتى في حركة التوقف. مرة واحدة معصميك تبدأ متعبة وبدأت التقلبات الحصول على لاذع، وحدة نقدية أوروبية تقوم بعمل عظيم من تسليم السلطة على نحو سلس. ولكن متعة حقيقية من ركوب هذا تلاعب كبير هو عند ضرب الطريق السريع المفتوح. ويحصل القائد على ما يصل إلى 100 كم في أكثر من خمس ثوان وهو أمر مثير للإعجاب نظرا لحجمه الهائل. إترسكول الحصول على حوالي 60 كيلومترا في الساعة العتاد الأول، الأحمر في أقل من 6000 دورة في الدقيقة فقط. الثانية والعتاد الأحمر في حوالي 5500 دورة في الدقيقة ولكن تحول عدد قليل من التروس تصل والساحل جنبا إلى جنب مع الأخذ في مشهد وتبدأ في الشعور فقط ما بنيت القائد لندش على نحو سلس، المبحرة قوية مع الاهتزاز الهامشي. حتى في التروس العالية، فإنه يحتفظ ويطلق ما يكفي من عزم الدوران المتوسطة المدى لجعل التجاوز خالية من القلق ممارسة. أنها تمتلك أشعل النار أشعل من 25deg، أقل من الطرادات الهندية الكبيرة الأخرى مما يجعلها قليلا سيئة التصرف في المنعطفات أكثر تشددا. على الرغم من أنه يتنقل الانحناءات واسعة واسعة مع نعمة من حجم زائد نموذج، وهناك حاجة إلى مزيد من المدخلات قليلا من المقاود في زوايا أكثر وضوحا. لقد وجدت أنه على الرغم من 4.7 بوصة من السفر في الجبهة الشوك، وأثر على الجرار التوجيهية قليلا عند ضرب القضبان أو الطريق غرافلي. التعليق الخلفي هو صدمة واحدة، قبل تحميل متنوعة قابل للتعديل ولكن من المثير للدهشة مريحة وإن لم يكن بقدر ذلك على هارلي ديفيدسون شارع الإنزلاق أو الطريق الإنزلاق. بعد أن أمضى أكثر من 150 كيلومترا في السرج، دون توقف، وجدت أن لدي ديدرسكوت لها خدر المؤخر. هذا قد يكون أيضا بفضل بعض المقاعد الجلدية الفخمة جدا لكل من متسابق و بيليون. فإنه يساعد على أن يتم تركيب المحرك في إطار الألمنيوم يلقي الذي يحافظ على وزن دراجة نارية إلى أسفل. ذراع الرافعة له زنبرك خرساني لطيف، ولكن هذا هو دراجة نارية خنق عن طريق سلك مع حصانا تسليمها بطريقة اللمس جدا في كل تطور المعصم، وذلك بفضل تجهيز تكوين جيدا. دراجة نارية الهندي يدعي عزم دوران من 139nm و أنا وندررسكوت يكون أول من نزاع ذلك لأنه لباجر ضخمة، والتجاوز كان سهلا كما المعصم لسكوسناب و باسرسكو بلدي خيبة أمل طفيفة جدا في قائد جاء من الفرامل الأمامية، عندما وقت إترسكوس لطلب في الوحش، لديك لوضع ضغط قوي على رافعة للحصول على 300MM الدوارات العائمة المزدوجة لدغة. القرص 300MM على الجزء الخلفي يعرض استجابة أفضل بكثير. وبالمقارنة مع منافسه الأمريكي الملتهب اللهب، ولا سيما الطريق الإنزلاق الذي الكبح هو مجرد مدهش بشكل مثير للدهشة والثقة استدعاء، يمكن للزعيم القيام به مع الفرامل أكثر جاذبية. المشاركة الجراحية هي أيضا الخام الخام من خلال أول اثنين ولكن من ثم على ملموسة وسلسة. تأتي هذه الساعة مجهزة بوسائل الراحة الإلكترونية مثل الحبال عن بعد للمبتدئين. هذه هي ميزة رائعة ثاترسكوس تقدر حقا بعد وضع عدة مئات من الكيلومترات في السرج، الترجل وتبحث مع النعناع في مهمة الانحناء إلى كمان مع آلية جسدية الكعب. ببساطة ضرب زر بعيد والحصول على العتاد الخاص بها من 17 غالون الأشرطة. إذا يورسكور بجولة مع شريك، وهذا يعني كل واحد منكم يمكن أن يصلح في يومين ريسيركو من الملابس مع غرفة لتجنيب. ثم ثيرسكوس الزجاج الأمامي التي تسيطر عليها إلكترونيا والتي يمكن رفعها لتوفير حماية الرياح كاملة أو خفضت في مجرد الضغط على زر وضع هندسيا على وحدة التحكم اليسرى. يتم تفعيل نظام منع انزلاق المكابح (عبس) والتحكم في السرعة بسهولة من وحدة التحكم اليمنى. الجدير بالذكر هنا هو نظام المعلومات والترفيه قوية والتي يمكن أيضا أن تكون متصلا عن طريق البلوتوث إلى الهاتف الذكي الخاص بك. رفع هذا الزجاج الأمامي حتى على طول الطريق، ويمكنك التمتع الألحان المفضلة لديك دون ضجيج الرياح. إن نظام مكبر الصوت بقدرة 100 واط رائع، ويضع صوتا صاخبا وواضحا مع تقليل حجم الصوت تلقائيا عند فرامل السيارة وتحريكها أثناء قيامك ببناء السرعة. يضيء المصباح الظلام ببراعة ولديك الراحة الإضافية لمصباحين ضبابين قويين ينشطان بلمسة زر واحدة. على الرغم من أن الجبهة الأمامية، كبيرة والثقيلة هو شوكة التي شنت، في رأيي الشخصي، هو عظيم ويجعل يتحول أكثر من ذلك بكثير مستنيرة من هدية ثابتة. جمال القائد إسنرسكوت الجمالية مجرد المصدات المتوازنة على سبيل المثال، القيام بعمل عظيم من الحفاظ على الحصى ورذاذ الطريق بعيدا. زعانف المحرك الهوائية دونرسكوت مجرد تبدو كبيرة ولكن أيضا القيام بعمل عظيم من تبريد المحرك. التصميم من المحرك يدفع الكرامة للدراجات النارية الهندية من يور، مع تفاصيل على رؤوس الاسطوانات، بويركرودز موازية وتصميم زعانفها. بونيه الحرب التقليدية المطبوعة على الخزان وتظهر كعلامة مضيئة على الحاجز الأمامي تبدو مذهلة ومثل أي شيء آخر في السوق. وقد فعلت الصناعات بولاريس وظيفة الفائقة من اتخاذ خيمة دراجة نارية التاريخية وجعلها منافسا جدير لطرادات العصر الحديث والحقائب في حين لا تزال تحتفظ الهندسة الغنية وتراث تصميم دراجة نارية الهندية. التاريخ متزوج جميل إلى التصنيع في العصر الحديث. (ج) 2016 الخليج الرياضة الإعلام جميع الحقوق محفوظة. مقدمة من شركة سينديجات ميديا ​​(Syndigate. info). مصدر الشرق الأوسط أمب شمال أفريقيا الصحف

No comments:

Post a Comment