Tuesday 27 February 2018

Forex trading course durban weather


الأحداث الاقتصادیة الرئیسیة ھذا الأسبوع الولایات المتحدة: البیانات خفیفة جدا ومنتھیة الیوم الجمعة. تسليط الضوء على التقويم هي مبيعات التجزئة يناير، وأسعار التجارة، وفبراير ثقة المستهلك الأولية. ومن المتوقع أن ترتفع مبيعات التجزئة بنسبة 0.1 بعد تراجع 0.1 ديسمبر، في حين أن الرقم السابق للسيارات يجب أن يكون دون تغيير من -0.1 سابقا. ومن المتوقع أن تظهر أسعار التجارة مزيدا من الضعف مع انخفاض أسعار الواردات 1.5، في حين أن أسعار الصادرات يجب أن تنخفض 0.5. تحسن معنويات المستهلكين 8 8:23 ارتفع اليورو مقابل الجنيه الإسترليني مقابل الهبوط يوم أمس عند 0.7533، قبل أن يبدأ اليورو في الارتفاع و أخذ اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ورغب) أعلى و على طول الطريق حتى المستويات الحالية. استغرق الأمر بعض الوقت للسوق للانتقال إلى هدفي 1، وبالتالي وفرت فرصا متعددة لإشراك الجانب القصير والاستفادة من 4 13:28 صباح الخير يوهان. إيف تم التداول في 2 إلى 3 أسابيع الماضية وبدأت للتو مع المال الحقيقي الأسبوع الماضي. حتى الآن تمكنت من الاحتفاظ عاصمتي وتحقيق أرباح ضئيلة في كل من الحسابات (تجريبي وريال). أنا واثق من أن قريبا إل مستقرة ومستقرة في تطبيق أساليب التداول الخاصة بك بشكل جيد للغاية. أجد وضع وقف الخسائر (سي) وأحيانا أخذ الأرباح (تب) خطوط مفيدة جدا قريبا بعد الدخول في التجارة. وضعت أهدافي وحدود لكل التجارة ومحاولة التمسك بها دون الحصول على الجشع والعاطفية جدا. ضعف بلدي الوحيد في هذه اللحظة هو الدخول في الصفقات في وقت متأخر والخروج أداة في وقت متأخر ولكن إم مشغول العمل على ذلك. مرة أخرى، شكرا جزيلا لك. إيف لعبت حولها وإيم الآن مقتنع بأن الأساليب التي علمتني هي دون أي شك على الفور. من الآن فصاعدا سوف يكون التركيز على نمو حسابي المال الحقيقي. عزيزي السيد يوهان فان كما أود أن أشكركم على الدورة التدريبية الممتازة التي قدمت لي في ديسمبر 2011. لقد تمكنت من مضاعفة حجم حسابي كل شهر منذ أن بدأت مع التداول قبل 3 أشهر. شكرا جزيلا. أريد فقط أن أعرب عن خالص امتناني على وقتك وجهد لتمرير المعرفة من تداول الفوركس بنجاح وبدقة أثناء التدريب معكم. لمرة واحدة، وأنا أفهم لماذا أضع الصفقات على عكس قبل عندما كنت تتداول عمياء. ومثلما أشير إلى ذلك، الآن أستطيع أن أعرف ما سوف تفعله السوق مع مستوى أعلى من الاحتمال (على الرغم من أن هذا لا يزال يخضع لعوامل أخرى خارجة عن السيطرة البشرية). لقد تم التداول التجريبي من 1 نوفمبر 2011 وأتمت 38 صفقة، و 26 كانت ناجحة من هذه الصفقات. يجب أن أعترف أنني كسرت بعض القواعد في بعض تلك الخسائر. الطمع والخوف من الخسارة هي السبب الرئيسي. أنا مقتنع بلا شك أنه مع استراتيجيتكم والالتزام بالقواعد يمكنني أن تجعل من هذا العمل المهني وإنهاء وظيفتي في النهار. أنا ذاهب إلى العيش في يناير 2012 وأنا واثق الآن في نفسي أكثر من أي وقت مضى. أعتقد أن أي شخص (مبتدئ أو المهنية) يجب أن تأخذ بالطبع الخاص بك. فإنه سيمثل نقطة تحول لا يصدق في حياتهم كما فعلت بالنسبة لي. شكرا لكم وبارك الله عليك ولعائلتك. لا تتردد في استخدام هذا كتوصية لدورة تدريبية. مع أطيب التحيات، أنا حقا وجدت الخاص تداول الفوركس بالطبع أكثر بالمعلومات ومفيدة. ما علمتني يشكل الأساس للتداول بلدي الآن. دون التدريب الخاص بك، وأنا لن تكون قادرة على التجارة مع النجاح الذي كان لي. ما هو أكثر هو الدعم الذي قدمتموه لي بعد الدورة: كنت قد اتخذت دائما الوقت للاستماع أو شرح لي، مرة واحدة بدأت التداول من تلقاء نفسها. وهذا يستحق الكثير، وبالتالي يجعل دورتك متفوقة في القيمة بالمقارنة مع الدورات الأخرى المقدمة التي تهمة أكثر من ذلك بكثير وإعطاء أقل بكثير. نظامك يعمل حقا. ما وجدته هو أنه عندما أغادر عن نظام التداول الخاص بك، لدي نتائج سيئة. ومع ذلك، حالما أعود إلى ما علمتني، أجد أن لدي احتمال أكبر بكثير للنجاح. التداول صعب (شيء ذكرته لي باستمرار)، ولكن دراستك أعطتني الحافة التي أحتاجها للنجاح كتاجر. لا تتردد في استخدام هذه الرسالة كتوصية للآخرين النظر في دورة فكس الماجستير الخاصة بك. شكرا مرة أخرى يوهان، المنتجات والخدمات راكو إدوكاتيون راكو ورش العمل تهدف هذه الدورة التعريفية إلى تزويدك بأساس دقيق في التحليل الفني، خاصة إذا كنت جديدا على هذا الموضوع، ولكنها تغطي أيضا الاستخدام الصحيح وتفسير مؤشرات السوق الأساسية. سواء كان ذلك من منظور قصير الأجل بحتة أو للتحليل على المدى الطويل تم تصميم ورشة العمل هذه لمساعدتك في تطبيق التحليل الفني بشكل صحيح وثقة في الأسواق. تعريف التحليل الفني (تا) والسبب في مهمتها في رحلة لتصبح تاجر الفوز أو المستثمر. الاختلافات في الأساسيات مقابل تقنيات التحليل الفني الدعم والمقاومة خطوط الاتجاه أنماط الرسم أنماط الشموع مؤشرات التذبذب - الأهمية والاستخدام الصحيح متى وكيف يتم بدء الصفقات باستخدام تحليل تاشار الأساسي - يمكن للمشاركين أن يطلبوا من موكسيما إجراء تحليل تقني على أي سهم يهتمون به حاليا أو في محافظهم. تخرج موكسيما من معهد ميدراند للدراسات العليا مع B المالية في عام 2002، وهي حاليا في عملية استكمال لها المستوى الثالث مت (رسمت فني السوق) مع جمعية فنيي السوق مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية. السيدة غاما لديها 13 عاما من الخبرة في تحليل السوق، بعد أن عملت لمختلف مديري الأصول والمؤسسات المصرفية. ثم تم تصنيفها في وقت لاحق باعتبارها واحدة من أفضل 5 المحللين الفنيين في جنوب أفريقيا في عام 2006، وفي عام 2014 تم تصنيفها باعتبارها محلل أعلى 3 سا من قبل البريد المالي. يوفر موكسيما بانتظام تحليل على نبك أفريقيا فضلا عن عروض فينويك. حجز مقعدك هنا يمكنك حجز مقعدك على الانترنت الآن عن طريق النقر على الزر أدناه، أو إذا كنت ترغب في التحدث إلينا شخصيا انكم مدعوون الى الاتصال بنا على (021) 700 4800 أو لنا على البريد الإلكتروني workshopsharenet. co. za المرطبات خدم في اليوم. سيتم إرسال الاتجاهات والتفاصيل لك قبل الدورة. حجز ورشتي عمل في يوم واحد وانقاذ R199. وشملت وجبة الغداء. تم تصميم ورشة العمل هذه لإعطائك تدريبا عمليا وعمليا حول كيفية استخدام البيانات الاقتصادية والرسوم البيانية والقواعد البسيطة لتخزين الأسهم لتحديد استراتيجية التداول الخاصة بك. سوف دوين تظهر لك ما هي الأدوات لاستخدام وكيف يمكن تطبيقها على أي أسلوب التداول أو الاستثمار. هذا هو شخصية والتدريب العملي على دورة تدريبية ويتضمن مظاهرة حية الفعلية حول كيفية الجمع بين الاستراتيجية والتكنولوجيا. يول سيرا على الأقدام مع رؤى ما يسير حقا في الأسواق والثقة لاستخدام التكنولوجيا للقيام رفع الثقيلة بالنسبة لك. وتشمل بعض الموضوعات التي سيتم تغطيتها ما هي الأدوات التي يجب أن أستخدمها للتداول ما هي الأدوات التي يجب أن أستخدمها للإستثمار كيف أقوم بإعداد تنبيهات تلقائية لشراء إشارات بيع النماذج التي أتابعها كيف أحمي أصولي مقابل استهلاك راند كيف يمكنني والاستفادة من راند الاستهلاككيف يمكنني تتبع كل ما عندي من الصفقات والاستثمارات لمعرفة مدى أدائي جيدا أين يمكنني الحصول على قائمة تلقائية كل صباح من 5 صفقات احتمال عالية كيف يمكنني العثور على أعلى درجة الجودة أسهم الاستثمار على جس مع نقرة واحدةما يتوقف وأهداف الربح يجب أن أقوم للأسهم التي يمكنني شراء أين يمكنني الحصول على دقة شراء موثوقة على إشارات تراجع ل سا TOP40How يمكن أن يكون حذر من قبل تصحيح وشيك على جسوهير يمكنني الحصول على دروس الفيديو وأدلة المستخدم ل جميع الأدوات والنماذج دواين فان فورين دوين هو التاجر بدوام كامل / المستثمر وأرقام الموهوبين الرجل. من خلال الجمع بين براعة تكنولوجيا المعلومات، والبحوث رؤى والقدرة التحليلية انه طور ونمت بويرستوكس البحوث و ريسسيوناليرت في أدوات التداول البارزة هم اليوم. وهناك معلم واضح وجذاب، رؤيته في تحركات السوق واستراتيجية الاستثمار سيكون لديك تدوين الملاحظات بشراسة. جهنم قريبا كنت التداول مع الثقة والانضباط. حجز مقعدك هنا يمكنك حجز مقعدك على الانترنت الآن عن طريق النقر على الزر أدناه، أو إذا كنت ترغب في التحدث إلينا شخصيا انكم مدعوون الى الاتصال بنا على (021) 700 4800 أو لنا على البريد الإلكتروني workshopsharenet. co. za المرطبات خدم في اليوم. سيتم إرسال الاتجاهات والتفاصيل لك قبل الدورة. حجز ورشتي عمل في يوم واحد وانقاذ R199. وشملت وجبة الغداء. التقى من أي وقت مضى تاجر الفوركس التي لا ترغب في الحديث عن كل المال هيس صنع حسنا، وتلبية جوز بريتز، وهو رجل نزيه ومريح إلى الأرض التي نادرا جدا يرتدي بدلة أو ربطة عنق ولكن الذي هو المهنية كما أنها تأتي. كان بضع سنوات الآن منذ كان جوز كان ورشة عمل مثلك ولكن في ذلك الوقت هيس تقطع شوطا طويلا. سوف جوز اقول لكم كانت رحلة ولكن في ذلك الوقت تعلم بعض قواعد لا تقدر بثمن من اللعبة. أولها، لا تفقد المال، والثاني يجري، ديسيبلين. خلال ورشة العمل سوف جوز تبادل رؤى واضحة وسهلة لفهم وإظهار كيف تمكنت هيس من نمو رأس المال الأولي البدء على مقربة من 100 مرة. كما يحب دائما أن أقول، إذا كان يمكنني معرفة كيفية تداول الفوركس، يمكن لأي شخص. حجز مقعدك هنا يمكنك حجز مقعدك على الانترنت الآن عن طريق النقر على الزر أدناه، أو إذا كنت ترغب في التحدث إلينا شخصيا انكم مدعوون الى الاتصال بنا على (021) 700 4800 أو لنا على البريد الإلكتروني workshopsharenet. co. za المرطبات خدم في اليوم. سيتم إرسال الاتجاهات والتفاصيل لك قبل الدورة. لا توجد دورات متاحة احجز ورشتي عمل في يوم واحد ووفر R199. وشملت وجبة الغداء.

No comments:

Post a Comment